التخطي إلى المحتوى

التعليقات

  1. أنا تابعت المسلسل ولكن ما ركزت في الأحداث يوجد تغيير بسيط بالاحداث ولكن هل معقول الأحداث الجذرية أو الرئيسية يصير فيها تغيير أتمنى لا ويمشي كل شي زي عروس اسطنبول.

    1. هوي في شوية تغيير
      مثلاً علاقة آدم وميرا لحد الآن مش مظهرينها مزبوط، بس أتوقع من الحلقة القادمة رح يخلوهم يلتقوا بالصدفة وتبدا القصة بينهم.
      وكمان فحص الـ DNA كان أقوى لو خلوا نايا اللي تعمله مش فارس
      على العموم التغييرات لحد الآن مش كتير ، وفي بعض الاختصارات
      وهينا متابعين معكم ان شاء الله
      جاري تجهيز أحداث الحلقة 12 ستنزل بعد قليل ان شاء الله

      1. شكرا لردكم السريع ويارب ادم وميرا يكون ليهم مشاهد كثير وتبدأ علاقتهم ولايكون في تغيير حتى في السيناريو ويرجع لسارة لأنه جدا حيطلع شفافة لازم ادم يحب ميرا لأنهم كثير لايقين على بعض وثاني شي لازم ادم مايرجعلها عشان تعرف غلطتها وانها دائما متسرعه وكثير حنزعل لو ادم وميرا ماصار في بينهم علاقة .

        1. نحنا اللي بنشكرك على متابعتك الجميلة
          وان شاء الله يكون في أحداث بين ميرا وآدم علشان يصبح في حلاوة أكثر بالمسلسل، لانه فعلاً زي ما حكيت اذا عاد آدم لسارة بتسير الأمور عادية وما فيها تشويق.
          ولازم سارة تنقهر على تسرعها وإنها صدمة آدم بإنها تخلصت من الجنين واللي من الممكن يكون فرصة منيحه ليسير آدم منيح معها ومع الجميع.
          الحلقات القادمة رح تكشف الكثير

          1. صحيح كمان من التغييرات اللي حتصير لما ادم يرجع القصر في النسخة الأصلية كان ادم وأسماء اللي هي ليلى لوحدهم لكن في النسخة العربية شفت في التريلر إنه ادم حيرجع القصر لليلى وفارس كمان حيكون موجود

          2. اه فعلاً، يجوز قاصدين بهالتغييرات انه يكون في اشي بميز النسخة العربية عن التركية
            المهم يعطونا أهم الأحداث والتي تستمر بالتشويق لمعرفة كافة التفاصيل ^_^

  2. بالضبط أما الأحداث الرئيسية ماييغروها إن شاء الله تضل نفسها وعشان كذا يبغوا يسووا أسلوب التشويق خصوصا عشان الناس اللي شافت عروس اسطنبول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *