التخطي إلى المحتوى

التعليقات

        1. اه مع الاسف بالنسخة العربية لحد الان ما جابوا انه في اشي حيسير بينهم
          وان شاء الله بالحلقات القادمة لازم يسير علشان يزيد من التشويق
          واحنا بننقل المشاهد وبنترجمها من النسخة التركية عروس اسطنبول
          ولاحظنا وجود بعض التغييرات الخفيفه على احداث المسلسل

          1. صحيح هذي كلها تغييرات فرعية أما الرئيسية الحمدلله زي ماهي وفي الإعلان مو مبين انه ادم حيتزوج ميرا ولا يرجع لسارة يبغوا يسووا تشويق وإثارة هذا هدفهم حتى للناس اللي شافت النسخة الأصلية.

      1. بوجودكم وشكرا لجهودكم أنا صراحة بطلت اشوف المسلسل في الوقت الحالي عشان ما تنحرق أعصابي ولكن عرفت انه حلقة اليوم 14 ادم عرف انه سارة لسى حامل وتوقعات الجمهور انهم يتصالحوا ويرجعوا لبعض بسبب ابنهم وصناع المسلسل دايما يحبو يخالفوا التوقعات في نفس الوقت مو واضح إذا حبحب ميرة ولا لا والصراحة أحيي صناع المسلسل على هذي الشطارة صار حتى اللي تابعوا النسخة الأصلية ماعاد يعرفوا ايش حيصير بالضبط يمكن يبغوا ادم وميرة يلتقوا مع بعض بطريقة مختلفة بعد ما تروح العمة حركة مثيرة والناس تستغرب من علاقتهم وممكن لا بس هذي توقعاتي وإن شاء الله هذا اللي حيصير ويتزوج ميرا في النهاية .

        1. اشكرك على مرورك وتعليقك الجميل
          وفعلاً واضح حيكون في تغيير بهالقصه وان شاء الله يسير في علاقة بين ادم وميرا علشان يكون في آكشن أحلى وتنقهر سارة

          1. مو بس عشان تقهر سارة للأمانة ادم وميرا لايقين أكثر والشغلة الثانية عشان سارة تعرف انها كانت غلطانة في تعاملها مع ادم وانها دائما متسرعه وادم مو ميت عليها هذي هي الفكرة أما اذا حيسووا العمل بناء على رغبة الجمهور ويرجع ادم لسارة حيطلع واحد طرطور معليش وما عنده كرامة لكن النسخة الأصلية سوت الصح لأنه المنطق كذا يقول.

          2. كلامك جميل
            بس القصة انه صعب الواحد يترك ابنه يتربى بعيد عنه
            فإذا رجع لسارة فهمه بيعكسوا الحياة العربية وأنه بهمهم الطفل يعيش بين امه وابوه
            مو زي الأجانب ما بيفرق معهم حتى الاتراك نفس الشي
            فإذا استمروا على هذا النهج فمتوقع انه ينزلوا عند رغبة الجمهور ويرجعوا آدم لسارة 🙁

  1. مافي احد يضمن ايش ممكن يصير عموما المسلسل ما بيحاكي مجتمعاتنا العربية المسلسل نسخة من مسلسل معين والمسلسلات ماتكون واقعية 100% ثاني شي حتى في مجتمعاتنا العربية عادي ممكن يتزوج مرة ثانية ويكون في نفس الوقت محافظ على واجباته تجاه ابنه وأسرته حتى لو كان مطلق أمهم زي فارس ورنا وثريا مارجع لرنا وحب ثريا عموما نتفائل ونقول إن شاء الله ادم وميرا مع بعض.

    1. أضيف شغلة كمان من شروط الزواج الكفاءة بين الشخصين وادم وسارة ما يشبهوا بعض مرة عشان كذا مافهمته على عكس ميرا تماما اللي قصتها نفس قصة ادم تقريبا كانت تعاني من زوج امها وغابت لفترة وكان اسمها عزة ورجعت وغيرت اسمها لميرة نفس قصة ادم عموما ايش ما كانت النهاية هو كله مسلسل

    2. فعلاً هو نسخة، بس أنا حكيت على موضوع الطلاق وانه عنا بالعرب بيستصعبوا الفكرة علشان الأولاد، مع انه صار في نسبة منيحة بيقدروا ينفصلوا وتأقلموا على الحياة الجديدة وبوجود الاطفال ويتقاسموا الايام بيناتهم
      على العموم ان شاء الله يتحقق هذا الأمل
      والحلقات القادمة رح تظهرلنا شو رح يسير وهل سعود آدم لسارة ام لا
      وان شاء الله لأ ^_^

      1. بالضبط وزي ماقلت سابقا حاليا ادم لسى مهووس بسارة وابنه ومافي أي سبب يخلي ادم وميرا يلتقوا ويكون في بينهم علاقة الا لما العمة تمشي اعتقد ادم حيروح يزور المكان حق عمته ويشوف ايش صار فيه وبعد مايرجعلهم القصر ممكن تبدأ قصتهم وممكن لأ إن شاء الله خير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *