التخطي إلى المحتوى

التعليقات

  1. مساء الخير اذل شفتوا حلقة اليوم فصراحة ما أعرف ايش أقول مشوقة ومزعجة في نفس الوقت.

      1. والله لو رجع لسارة وما تزوج ميرا كنت قلت معليش بس يموتوه هذي الحركة غبية كثير لو في آخر حلقة موتوه وحبوا يسووا جو تشويق وإثارة ماكان في مشكلة بس كمان كنا حنزعل بس يموتوه وفي نص المسلسل وهو اللي بيحرك الأحداث أصلن هذا غلط كبير وحيخسروا عدد مشاهدات كثير

      2. أغلبية الناس بشوفوا المسلسل عشان ادم زينا وتقريبا هو بطل الجزء الثالث والمحرك الرئيسي في أحداثه والله غلط كبير اللي صار.

        1. فعلاً حركة كتييييييير غبية، وتغييير جذري مو طبيعي بالأحداث
          مو فاهمة شو المقصود بهالحركة
          ما بتوقع يكون كل هذا حلم من آدم وبكره يفاجئونا انه صحي من الحلم بالعملية هههههههههههه

          1. والله اتمنى يسووا زي بعض الأعمال إنه ادم يكون عايش والمستشفى غيروا في التقرير وقالوا لأهله إنه مات وحطوا مكانه جثة مجهولة الهوية وفي النهاية يطلع عايش ياريت يصير زي كذا ولكن هذا احتمال جدا ضعيف وانا عن نفسي ما حأحضر المسلسل خلاص ماعاد ليه أي طعم .

  2. والله عن نفسي كنت بتابع المسلسل عشان ادم هو شخصيتي المفضلة ما اقدر اتابع المسلسل من دونه ومن دون ما استمتع بابداعه في اداؤه التمثيلي.

  3. ومهما كان الهدف غلط انهم يموتوه لأنه رسالة المسلسل إنه الاخوان مهما تخاصموا في الاخر حيتصالحوا ويكونوا يد وحدة لأنهم أخوة هذي رسالة عروس اسطنبول لكن هذا الجزء سخفوا العمل بشكل لايطاق.

    1. عنجد قهروني كتير حتى مش عارفه كيف حكتب الحلقة الجديدة
      كتير رح أختصر منها وألغي مشاهد آدم 🙁
      هلأ رح يشغلونا بغيرة ثريا من جمال سكرتيرة فارس، وكمان بحالة أمير النفسية

      1. بالضبط يعني انا اعرف بعض الأعمال يوروك البطل اللي زي ادم كيف عاش شرير وطيب في نفس الوقت ومليان عقد والناس تكرهه وفجأة صار واحد ثاني ومن أحسن ما يكون والنهاية يموت وهو بطل والناس اللي كانت تكرهه تزعل عليه بس مو في نص المسلسل يسووا هذا الشي ٢٤ حلقة ما أعرف مين حيستمتع فيهم كانوا سووا هذي الحركة في اوخر المسلسل كان عادي بالنسبة لنا اللي زاد الطين بلة إنه هذا المسلسل مأخوذ من مسلسل اصلي تاني يعني المفروض مهما كانت حجم التغييرات مايغيروا في السيناريو الأصلي لكن حسبي الله عليهم وعلى المؤلفة حق العمل.

          1. انتم الله يعينكم كيف حتكملوا كتابة الحلقات وتشتغلوا بهذا النكد أنا قبل المسلسل ومو عارف أركز مرة في دراستي في الجامعة دحين يبغالي وقت على ما اطلع من جو الكأبة هذا واركز في دراستي.

  4. إدارة أعمال وعندي واجبات مالية وشغلات يبغالها تركيز الله يعينني عليهم ويوفق الجميع بأعماله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *